كورة آسيوية

حيدر نجم: الفوز علي تايلاند هدفنا الأول و لا بديل للفوز

صرح “حيدر نجم” المدرب المساعد للمنتخب الأوليمبي العراقي في تصريحات صحفية ، بأن مباراة الأوليمبي الأسترالي بمثابة مفترق طرق لفريقنا ، و أكد بأن اليوم بها فرصة لتحقيق الفوز.

 

و أشار نجم بأن المنتخب العراقي دخل في بعض الأمور المُعقدة بسبب تعادله في مشاركاته بالبطولة الآسيوية ، و لكن ليس هناك أموراً مستحيلة، و كل شيء وارد في كرة القدم .

و في سياق متصل.. أكد نجم بأن الفوز هو الهدف الأول للمنتخب الأوليمبي و لا بديل لذلك ، و أضاف بأننا نسعي إلى تحقيق إنجازات لأبعد مرحلة ، و أن فرصتنا في التأهل لدور الربع النهائي من البطولة الآسيوية تحت ال 23 عام ، قريبة في حالة الفوز.

وأضاف نجم بأن الأوليمبي التايلاندي ليس فريقاً سهلاً، فهو يمتلك عناصر جيدة من اللاعبين، قادرين على تحقيق الفوز و التألق بالبطولة بشتي الطرق ، خاصة و أن العاصمة التايلاندية المضيفة للبطولة الآسيوية.

و في الختام.. أكد نجم بأن لاعبي الأوليمبي العراقي لديهم الإصرار إلى تحقيق هزيمة الأوليمبي التايلاندي ، و استغلال الفرصة لتمثيل منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو 2020.

يلتقي منتخب العراق و منتخب تايلاند ، اليوم الثلاثاء الموافق 14/1/2020 ، في تمام الساعة الساعة 13:15 بتوقيت جرينيتش، 15:15 بتوقيت مصر، 16:15 بتوقيت السعودية ، 17:15 بتوقيت أبوظبي.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

الاتحاد يستعد لمواجهة الأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن

يستعد فريق الاتحاد لمواجهة قوية ضد نادي الأخدود ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن… Read More

11 دقيقة ago