ابحث في الموقع

خابي جراسيا: يستعرض أسباب انتصاره أمام ريال مدريد

خابي جراسيا: يستعرض أسباب انتصاره أمام ريال مدريد

أكد مدرب فالنسيا، خابي جراسيا، بعد تحقيقه الإنتصار الكبير بـ 1/4، أمام نادي ريال مدريد، لحساب الإسبوع التاسع من الدوري الإسباني، أن فريقه قدم أداءا استثنائياً ضد العملاق الإسباني، ريال مدريد، وبالتالي استحق هذا الفوز وأستحق أيضاً ضربات الجزاء الثلاثة التي أحتسبت له.

 

وأكد جراسيا بعد الفوز علي الريال”أنه لم يحقق الإنتصار على ريال مدريد، وهو لاعب أو مدرب، كانت مباراة جيدة جداً، من الطبيعي احتساب الحكم ل ثلاث ضربات جزاء، فهي واضحة”.

وأكد جراسيا أن هذا الفوز أتى في التوقيت الصحيح “للرجوع للنتائج المميزة التي يستحقها الفريق، فهي ثلاث نقاط غالية وعلينا المواصلة، وجاءت في توقيت مثالي”.

وأشار إلى أن الإنتصار الغالي أتى “نتيجة إيمان اللاعبين بإمكانياتهم منذ البداية وحتى النهاية”.

وأشاد مدرب فالنسيا بشكل قوي بلاعبه كارلوس سولير، محرز الهاتريك في شباك البلجيكي تيبو كورتوا “إنه صاحب الشخصية من خلال تسديد ثلاث ضربات الجزاء وقد أهدار الضربة الأولى قبل إعادة تنفيذها مره أخرى وتسحيلها، وهذا أمرا صعباً، ولم أشك فيه، لأنه عليها يتدرب وأري قدراته علي التسديد وتنوع ضرباته، لقد بين شخصية قوية”.

وبهذا الفوز يصل فريق فالنسيا إلى النقطة 11، محرزا أول فوز بعد أربع أسابيع، ليتواجد في المركز التاسع، فيما توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 16 محتلاً المركز الرابع.

إقرأ أيضاً

مباريات اليوم الأحد 1 نوفمبر في الدوري الإسباني

ء

إغلاق