ابحث في الموقع

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمصري الدوري الممتاز

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمصري الدوري الممتاز

نعرض ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز المصري مساء اليوم السبت الموافق 29 من اغسطس حيث يلتقي فريقي Al Ahly vs AlMasry على ستاد الاهلي في توقيت الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في منافسات الاسبوع الثالث والعشرون من البطولة المصرية.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر

يلتقي فريق الأهلي ضد المصري مساء اليوم في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصرى العام فى منافسة نارية بين الفريقين يستضيفها ملعب الاهلي ويتصدر المارد الاحمر قمة ترتيب الدورى المصري بعدد نقاط 59 نقطة حتى الان يلا كورة مباشر من رابط koraon ونرصد من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

بث مباشر مباريات الدورى المصرى اليوم حيث تنطلق مباراة فريق الاهلى مع فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon في منافسات الاسبوع ال23 من البطولة المصرية حيث نرصد في بث مباشر مباريات اليوم في الدورى الممتاز من خلال رابط موقع كورة اون في نقل مباشر اون لاين وتغطية شاملة للمباراة لايف.

الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش
الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت في مصر
الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية
الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمصري بطولة الدوري المصري
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الأهلي والمصري بفوز الاهلى بهدفين دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب بطولة الدوري المصري

إغلاق