ابحث في الموقع

رد آل مغني على قرار إسقاط عضويته من النصر السعودي

رد آل مغني على قرار إسقاط عضويته من النصر السعودي

قرر مجلس إدارة نادي النصر السعودي، إسقاط عضوية سعد بن ثابت آل مغني، مساء أمس الخميس، بأثر فوري بعد استكمال الإجراءات النظامية بشأنه، بحسب مانصت عليه المواد “9-10” من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

 

وكتب آل مغني رداً على قرار إدارة النصر، “احترم قوانين الهيئه اللي عطت الانديه الصلاحيه في العضويه يبدو الإداره زعلت من الحقيقه سأضل داعم للكيان وجماهيره”.

وتابع، “اولاً أنا لم اتقدم بطلب العضويه المبلغ اللي دفعته كان دعم وليس طلب عضويه لكن سكت احترام للكيان وهذا الشي مثبت كمان في اعلان النادي انه دعم من حر مالي حباً لهذا الكيان ثانياً الخطاب اللي تم رفعه للهيئه وطلب تمديد الترشيح هذا الخطاب مزور ولم أوقع عليه وبسبب هذا الخطاب تم ترشيحكم”.

وواصل، “اذا الشيك دعم مادي وليس طلب عضويه ونا سكت احترام للكيان ولا يفرق معاي اسم عضو ذهبي ولا دورتها ولا دورت اي شهره كما يدعي البعض لكن عندما تم اقحامي في العضويه ونا كنت ابي اكون داعم من بعيد مارضيت باللي شفته لكن راح ياخذ القانون مجراه إسقاط العضويه ليس انتصار انا مع الكيان للأبد”

جدير بالذكر أن ذلك القرار جاء على خلفية الهجوم القوي من قبل العضو سعد آل مغني، خلال الفترة الماضية على إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت.

إغلاق