ابحث في الموقع

رد وثأر.. لاسارتي يبحث عن أهداف خاصة أمام بيراميدز

رد وثأر.. لاسارتي يبحث عن أهداف خاصة أمام بيراميدز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز مساء اليوم في دور الستة عشر من كأس مصر.

الأهلي بقيادة مدربه مارتن لاسارتي يحتاج لحصد الثنائية المحلية عقب فوزه ببطولة الدوري بعد منافسة قوية مع الغريم التقليدي الزمالك، وكذلك بيراميدز الذي أنهى موسمه بالمركز الثالث.

مواجهة بيراميدز اليوم، تجعل لاسارتي أمام 3 تحديات خاصة لاسيما وأن تلك المباراة قد تكون نقطة فارقة في مسيرة الأوروجوياني رفقة المارد الأحمر.

تعرض لاسارتي لانتقادات واسعة بالرغم من فوز الأهلي على اطلع برا الجنوب سوداني برباعية نظيفة في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

مواجهة اليوم، تجعل لاسارتي يريد الرد على تلك الانتقادات، خاصة أن البعض يرى أن المارد الأحمر يقدم كرة ضعيفة تحت قيادته، لاسيما وأن الفريق أهدر الفوز بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي عقب تلقيه هزيمة كبيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدف بإجمالي المباراتين.

يسعى لاسارتي للثأر من هزيمة فريقه أمام بيراميدز بالدور الثاني من بطولة الدوري بالموسم المنقضي.

بيراميدز فاز على الأهلي بهدف سجله البرازيلي كينو على ملعب بتروسبورت، تحت أنظار مارتن لاسارتي لذلك يأمل المدرب الأوروجوياني في الفوز ورد تلك الهزيمة.

الفوز على بيراميدز سيقرب الأهلي خطوة نحو التأهل إلى النهائيات بكأس مصر، مما يحفز اللاعبين على حصد البطولة واقتناص الثنائية المحلية بعدما فاز الزمالك بكأس مصر الموسم الماضي بالفوز على سموحة بركلات الترجيح في النهائي.

إغلاق