ابحث في الموقع

رسمياً.. قطر تستضيف بطولة كأس العالم للأندية 2021

رسمياً.. قطر تستضيف بطولة كأس العالم للأندية 2021

أعلن الإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا“، منذ قليل عن إقامة بطولة كأس العالم للأندية لنسخة 2021 خلال الفترة بين 1الى 11 من شهر فبراير.

 

وأوضح الفيفا هذا القرار ببيان نشره عبر موقعه الرسمي وجاء كالتالى: “في ضوء جائحة كوفيد 19 وتأثيره على كرة القدم، اتخذ الفيفا عددا من القرارات الخاصة بالمسابقات ومنها كأس العالم للأندية

وأضاف البيان ، أنه تقرر رسمياً إقامة كأس العالم للأندية 2020 في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2021 في قطر، وفقًا لما قرره مجلس الفيفا.

وأوضح البيان أن البطولة ستقام وفقا لبروتوكول الإتحاد الدولى للمباريات و سيتم اتخاذ تدابير الصحة والسلامة اللازمة في البلد المضيف.

 

ويتواجه ناديين مصريين لأول مرة فى التاريخ فى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر القادم. فقد تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب. ولحقه الفارس الابيض نادى الزمالك بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي بنتيجة 4/1 بمجموع المباراتين.

حيث من المؤكد أنه سيكون هناك تواجد مصري فى قطر للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

والجدير بالذكر، أن الفيفا كانت تفكر فى إبريل الماضي ، إلغاء البطولة التى كان من المقرر لها أن تقام فى الصين بسبب فيروس كورونا.

ولكن عادت الفيفا من جديد لتقرر ورسميا إقامة النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، فى شهر فبراير المقبل، عام 2021.

إقرأ ايضًا:

نهائي دوري أبطال أفريقيا حائر بين برج العرب وستاد القاهرة.. النوة والتقلبات الجوية تحسم نقل النهائي المرتقب بين الأهلي والزمالك

إغلاق