ابحث في الموقع

ريال مدريد وأتلتيكو.. معركة المتعة والإثارة في جدة

ريال مدريد وأتلتيكو.. معركة المتعة والإثارة في جدة

سيتنافس  ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على رفع الكأس الأولى لعام 2020 في خوض معركة كأس السوبر الإسبانية في جدة مساء اليوم الأحد.

 

يدخل فريق زين الدين زيدان المباراة بعد أن اقصى فالنسيا من الدور نصف النهائي باستخدام خمسة لاعبين وسط، كما عاد دييغو سيموني بفريقه من الخلف ليهزم برشلونة في عشرة دقائق من المباراة في نصف النهائي بفضل الأهداف المتأخرة لفارو موراتا وأنجيل كوريا .

بحلول نهاية البطولة ، سيكون ما مجموعه 165،000 مشجع قد مروا على بوابات استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في المملكة العربية السعودية للاستمتاع بمهرجان كرة قدم الذى ينتهي بديربي مدريد.

انتهز سكان جدة هذه الفرصة التي منحها لهم الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمشاهدة والتمتع ببعض من أفضل الفرق في العالم، لقد أدى وجود ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وأتلتيكو إلى تثبيت اسم كرة القدم الإسبانية ، وأصبحت بطولة  السوبر الإسباني هذه منافسة يحسد عليها الآخرون.

هذا يرجع أساسًا إلى التنسيق الجديد، حيث ترى أربعة فرق من أعلى مستويات الجودة تتنافس مع بعضها البعض للفوز بالكأس، الآن بعد رحيل ليونيل ميسي ، يبدو أن جدة ستخرج لدعم ريال مدريد للنهائي، وبينما يفقد البعض برشلونة ، فإنهم يعلمون جميعًا أن هذه المباراة ستكون رائعة.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

سيتطلع زيدان للفوز بكأسه العاشر كمدرب وسيمنح لوس بلانكوس لقبه الحادي عشر في كأس السوبر، وفي الوقت نفسه، فاز سيميوني بستة جوائز كمدرب وأربعة كقائد لفريق أتليتيكو مدريد، التقى ريال مدريد واتليتيكو في 14 نهائي سابق، مع سبعة انتصارات لكل منهما.

 

 

أقرأ المزيد..

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر

رقم سلبي لأتلتيكو مدريد أمام الريال نهائي السوبر الإسباني

إغلاق