ابحث في الموقع

شاهد ملخص أحداث إلغاء مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي، الهلال خارج دوري أبطال آسيا

شاهد ملخص أحداث إلغاء مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي، الهلال خارج دوري أبطال آسيا

ننشر عبر موقعنا كورة أون ملخص أحداث إلغاء مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري أبطال آسيا.

كان من المقرر أن تقام مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي شباب الأهلي دبي اليوم على ملعب استاد خليفة الدولي في قطر، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ولكن قرر حكم المباراة إلغاء المباراة.

إلغيت مباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي اليوم بسبب عدم إكتمال قائمة الهلال السعودي لغياب أكثر من 20 لاعب بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

أخبار ذات صلة: إلغاء مباراة الهلال وأهلي دبي في دوري أبطال آسيا

أعلن المدير الفني لنادي الهلال السعودي رازفان لوسيسكو عن قائمة نادي الهلال بتواجد أحدي عشر لاعب فقط من بينهم ثلاثة حراسة مرمى.

تشكيل الهلال لمباراة اليوم كان تسعة لاعبين فقط وثنائي على دكة البدلاء، لذلك قرر حكم المباراة إلغاء المباراة بعد رفض الإتحاد الآسيوي تأجيل المباراة حتى يتعافي باقي لاعبي نادي الهلال السعودي.

ملخص أحداث إلغاء مباراة الهلال وشباب الأهلي

 

إنتظر حكم المباراة حتى الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وقبل دخول اللاعبين إلى أرض الملعب قرر الحكم إلغاء المباراة وعودة جميع اللاعبين إلى غرفة الملابس.

أعلن الإتحاد الآسيوي الآن إلغاء جميع نتائج مباريات نادي الهلال السعودي وإعتباره منسحباً من بطولة دوري ابطال آسيا وشطبه من البطولة ليحسم تأهل نادي شباب الأهلي دبي ونادي باختاكور الأوزبكستاني إلى الدور المقبل من دوري أبطال آسيا.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي كان قد حسم تأهله إلى الدور المقبل بتواجده في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد أحدي عشر نقطة، بينما يحتل نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي المركز الثاني برصيد عشرة نقاط.


اقرا أيضاً: رسميا الاتحاد الآسيوي يعتبر الهلال السعودي منسحبا أمام أهلي دبي

إغلاق