ابحث في الموقع

صلاح بين لامبارد وهنري: العقد الحاسم في ليفربول

صلاح بين لامبارد وهنري: العقد الحاسم في ليفربول

كشف أسطورة نادي ليفربول، جيمي كاراجر، أن كلا من تييري هنري، نجم أرسنال السابق، وفرانك لامبارد، قائد تشيلسي السابق، قد يلعبان دورًا مهمًا في مفاوضات ليفربول مع النجم المصري محمد صلاح لتجديد عقده.

 

من المقرر أن ينتهي عقد صلاح الحالي في صيف 2025، ومع تزايد الشائعات حول اهتمام الدوري السعودي بخدماته، قد يغادر اللاعب المصري دون مقابل إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق جديد.

 

ويحتل صلاح المرتبة التاسعة في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ برصيد 162 هدفًا، بفارق هدف واحد خلف أسطورة ليفربول روبي فاولر. بينما يتقدم عليه هنري بـ175 هدفًا ولامبارد بـ177 هدفًا.

 

كاراجر يعتقد أن فرصة تخطي أرقام هنري ولامبارد ستكون دافعًا قويًا لصلاح خلال مفاوضات العقد الجديد. وصرح لشبكة “سكاي سبورتس”: “أعتقد أن صلاح سيركز على الوصول إلى أرقام هنري ولامبارد مع نهاية الموسم. مثل هذه الأرقام هي ما تحفزه لتوقيع عقد جديد مع ليفربول”.

 

وأضاف: “بالطبع سيتطرقون إلى تفاصيل المال ومدة العقد، لكن بالنسبة لصلاح، كسر الأرقام القياسية في ليفربول والوصول إلى قمة الهدافين جزء أساسي من اهتماماته. ورغم ذلك، هو ليس لاعبًا أنانيًا، بل جزء مهم من فريقه”.

 

صلاح حقق ما لا يقل عن 20 هدفًا في كل موسم من مواسمه السبعة مع ليفربول، وتجاوز حاجز الـ30 هدفًا في ثلاث مناسبات، كما سجل 44 هدفًا في موسمه الأول مع الفريق.

إغلاق