ابحث في الموقع

صلاح على رأس التشكيل المتوقع لليفربول أمام بولونيا بدوري الأبطال

صلاح على رأس التشكيل المتوقع لليفربول أمام بولونيا بدوري الأبطال

ليفربول يستضيف بولونيا في دوري الأبطال

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لاستقبال فريق بولونيا الإيطالي في مواجهة حاسمة ضمن دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025. تقام المباراة اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “أنفيلد”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

 

ليفربول يسعى للفوز الثاني توالياً

يسعى فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الهولندي أرني سلوت إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة الأوروبية. وكان الريدز قد افتتح مشواره بفوز قوي على ميلان بنتيجة 3-1 في ملعب “سان سيرو” ضمن الجولة الأولى. يدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تصدره الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وخسارة واحدة، مع تسجيل 12 هدفًا واستقبال هدفين فقط.

 

محمد صلاح وتألقه أمام بولونيا

النجم المصري محمد صلاح يمتلك سجلاً تهديفياً رائعاً ضد بولونيا، إذ سجل 5 أهداف في 3 مواجهات سابقة أمام الفريق الإيطالي. ويأمل صلاح في تعزيز هذا السجل الليلة. أما بولونيا، فقد بدأ مشواره في دوري الأبطال بتعادل سلبي أمام شاختار، وتعادل أيضاً في آخر لقاءاته بالدوري الإيطالي مع أتالانتا بنتيجة 1-1.

 

التشكيل المتوقع لليفربول أمام بولونيا

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – ابراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندي روبيرتسون.

خط الوسط: ريان جرافنبيرخ – أليكسيس ماك أليستر – دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

 

مباريات هامة أخرى في دوري الأبطال

بجانب لقاء ليفربول وبولونيا، تُقام اليوم عدة مواجهات قوية في الجولة الثانية من دوري الأبطال. من أبرز هذه المباريات لقاء بايرن ميونخ ضد أستون فيلا، يوفنتوس أمام لايبزيج، ريال مدريد ضد ليل، وأتلتيكو مدريد في مواجهة بنفيكا على ملعب “النور”.

إغلاق