ابحث في الموقع

عبد الله السعيد يورط زميله في بيراميدز

عبد الله السعيد يورط زميله في بيراميدز

ورط عبد الله السعيد نجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز زميله أحمد سامي مدافع الفريق، وذلك خلال مواجهة وادي دجلة أمس والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق.

 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز وكان السعيد متواجدا في الملعب بشكل طبيعي ومن المفترض أنه اللاعب رقم 1 في قائمة ترتيب مسددي ركلات الجزاء في صفوف بيراميدز ولكن خوف عبد الله السعيد من إهدار ركلة الجزاء الحاسمة، تسبب في تركه لها لزميله أحمد سامي مدافع الفريق والذي لم يكن مستعدا بالفعل للتسديد الأمر الذي ترتب عليه إهدار ركلة الجزاء وتصدي محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة لها، وانتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

السعيد أثار جدلا واسعا بهذا القرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعجب البعض من فكرة خوف عبد الله السعيد من تسديد تلك الركلة رغم خبراته المميزة التي يمتلكها في الملاعب وقدرته على تسجيل ركلات الجزاء.

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز إهدار النقاط في الدوري المصري الممتاز رغم الصفقات المميزة التي تعاقد معها وعلى رأسها رمضان صبحي الذي انتقل من هدرسفيلد تاون الإنجليزي إلى صفوف فريق بيراميدز لتدعيم الخط الأمامي.

إقرأ أيضاً

وكيل رمضان صبحي يكشف حقيقة إمكانية عودة اللاعب إلى الأهلي

إغلاق