كورة إنجليزية

فولهام يحقق فوزه الثاني ويفوز على ليستر سيتي

حقق فريق فولهام فوزاً هاماً وثمينا على نظيره فريق ليستر سيتي بنتيجة 2/1. وذلك فى ختام منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

أحداث المباراة

ويحاول فولهام الهروب من شبح الهروب من المراكز الخطرة والوصول إلى بر الأمان. لذا يقدم فولهام مؤخراً أداء جيد وقتالى للبقاء على حظوظه فى البريميرليج.

واستطاع فولهام أن يفوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف سجل الهدف الاول لوكمان فى الدقيقة 30.

وسجل كافاليرو الهدف الثاني سريعا لفولهام فى الدقيقة 38 عن طريق ركلة جزاء اضطر حكم الفيديو “الڤار” أن يتدخل فيها ليتأكد من صحتها.

وسجل ليستر سيتي هدفاً حفاظاً على ماء الوجه فى الدقيقة 86 للاعب بارنيس. ولكن في الاخير أنتهي اللقاء بفوز فولهام بهدفين مقابل هدف على فريق ليستر سيتي.

ويعد فوز اليوم هو الثاني لفولهام هذا الموسم فى بطولة الدورى الانجليزى الممتاز حيث حقق فوزه الأول على فريق ويست بروميتش فى الجولة السابعة وفاز عليه بنتيجة 2/0. بينما بدأ ليستر سيتي يؤدى بشكل سيء ويبتعد عن المنافسة بعد أن بدأ الموسم بداية ولا أروع.

حيث كانت بداية ليستر سيتي هى الأفضل له منذ سنين وقد تربع عرش البريميرليج هذا الموسم فى بداية البطولة. ولكنه الآن يعاني من فترة تخبط وبعد عن المسار الصحيح وهى فترة صعبة حيث تنتظره مباريات هامة

حيث سيقابل فريق زوريا لوهانشك الأوكراني يوم الخميس المقبل فى بطولة الدوري الأوروبي وعليه استجماع نفسه سريعاً ، حتى يتخطى هذه العقبة وينتقل إلى الأدوار المقبلة من البطولة.

ويحتل ليستر سيتي المركز الرابع برصيد 18 نقطة، بينما ارتفع فولهام إلى النقطة 7 فى المركز 17.

إقرأ ايضًا:

تعرف علي موعد مباراة تشيلسي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

إسراء يونس عمران

Recent Posts

جدول مباريات العين الإماراتي في شهر أكتوبر لموسم 2024

يخوض فريق العين عدد من المباريات الهامة على مستوى الدوري الإماراتي ودوري أبطال آسيا للنخبة،… Read More

3 دقائق ago