Categories: كورة مصرية

قائمة غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في مباراة العودة بالكونفدرالية

كتب: انس عبد الغني

سقط فريق الزمالك في فح الخسارة بهدف دون رد أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية التي أقيمت على الملعب البلدي بالمغرب.

مباراة الزمالك ونهضة بركان

 

وأحرز هدف الفريق المغربي التوجولي والفوز لابا كودجو في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بفوز نهضة بركان.

غياب الزمالك أمام نهضة بركان في مباراة العودة

ولم تأتي المصائب فرادا على القلعة البيضاء حيث بخلاف خسارة الفريق الأبيض إلانه أيضا سوف يفقد عدد كبير من نجومه ولاعبيه الأساسين في مبارة الحسم الأخير ببرج العرب ويأتي أبرزهم:

تأكد بشكل نهائي غياب كل من حمدي النقاز الجناح الأيمن لنادي الزمالك، والمهاجم عمر السعيد مهاجم الفريق عن مباراة الإياب المقبلة أمام نهضة بركان المغربي بنهائي بطولة الكونفدرالية، والمقرر لها الأحد المقبل وذلك بسبب حصول الثنائي على الإنذار الثاني، خلال مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب البلدي ببركان مساء أمس.

ولكن تأتي عودة محمود عبد الرحيم جنش لحراسة مرمى الزمالك في مباراة إياب النهائي على ملعب برج العرب، لتدعم صفوف الفريق الأبيض في مباراة العودة .

ومن المتوقع أيضا أن يغيب عماد السيد عن الزمالك في المباراة النهائية على ملعب برج العرب

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين يوم الأحد المقبل، في إطار لقاء الإياب لنفس البطولة، والتي ستحسم الفريق الذي يتوج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

موعد مباراة الخليج والخلود في دوري روشن السعودي

تستعد الفرق لخوض مباراة مثيرة في الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

ساعة واحدة ago