ابحث في الموقع

قبل إقالته .. سبب توتر علاقة ليفاندوفسكي بتشافي!

قبل إقالته .. سبب توتر علاقة ليفاندوفسكي بتشافي!

أسدلت صحيفة “سبورت” الكتالونية اليوم الضوء عن سبب توتر علاقة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة بالمدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لفريق البارسا.

وتمت إقالة تشافي هيرنانديز من على رأس قيادة الجهاز الفني لنادي برشلونة بنهاية الموسم الماضي بسبب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم في جميع البطولات التي شارك فيها.

وتم تعيين هانز فليك مديرًا فنيًا للبارسا منذ بداية الموسم الحالي، حيث يقدم الفريق الكتالوني أداءً جيدًا تحت قيادته ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

سبب توتر علاقة ليفاندوفسكي بتشافي

وبحسب ما نشرته الصحيفة الكتالونية فإن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي كان مُحبط للغاية الموسم الماضي بسبب تدهور الحالة البدنية للفريق وسوء النتائج مما أدى إلى تدهور علاقته مع تشافي هيرنانديز.

وأشارت الصحيفة إلى أن علاقة الثنائي ازدادت توترًا بعد أن علم إيفان أن تشافي وضع اسمه ضمن قائمة اللاعبين الغير مرغوب في تواجدهم داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن روبرت ليفاندوفسكي يقدم مستويات أكثر من رائعة هذا الموسم تحت قيادة هانز فليك حيث سجل سبع أهداف خلال أول ثمانية جولات من الدوري الإسباني ليتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم حتى الآن.

اقرأ أيضًا..

جوارديولا: لن أتحدث عن مستقبلي!

إغلاق