كورة سعودية

كفة مرجحة للنصر أمام الاتحاد قبل لقاء الليلة ونقطة سوداء

تتجه أنظار الجماهير إلى مباراة النصر والاتحاد التي ستقام مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد.

 

موعد مباراة النصر والاتحاد
وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الاتحاد والنصر، عند الساعة السابعة والخمس دقائق بتوقيت مصر، والثامنة والخمس دقائق بتوقيت السعودية، والخامسة والخمس دقائق بتوقيت جرينتش.

تفوق تاريخي

يتفوق النصر على نظيره الاتحاد تاريخياً في المواجهات، إذ أنهما تواجها من قبل في 22 مباراة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

واستطاع النصر أن يحسم 11 مواجهة لصالحه، بينما فاز اتحاد جدة في 6 مباريات فقط، وحضر التعادل في 5 لقاءات.

ويمثل لقاء الليلة الذي سيجمع بين الاتحاد والنصر، هو الثاني على التوالي الذي يقام على أرضية اتحاد جدة.

وكان آخر لقاء جمع بينهما في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، انتهى بفوز الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين، والذي أقيم على أرض اتحاد جدة.

النصر المنتعش في مواجهة الاتحاد الجريح
يعيش النصر فترة جيدة، وذلك بعد أن احتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة.

وقد خاض النصر 13 لقاء، وحقق الفوز في 9 مباريات، وخسر لقائين وتعادل في مثلهم، وسجل 22 هدف ودخل مرماه 5 أهداف كأقوى خط دفاع.

العالمي يدخل اللقاء بعد 6 انتصارات متتالية في جميع البطولات التي يشارك بها، وكان آخر اللقاءات أمام التعاون، عندما توج بطلاً لكأس السوبر السعودي.

بينما يعاني الاتحاد هذا الموسم، ولم يستطع أن يفوز في آخر 4 لقاءات له سواء في الدوري أو الكأس، آخرهم كان خسارة أمام الفتح أدت إلى خروجه من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد الذي لعب 13 مباراة، وحقق الفوز في 4 لقاءات، وخسر في 8 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، وسجل 18 هدف، ودخل مرماه 23 هدف، محتلاً المركز الثالث عشر برصيد13 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

وسوف تنقل المباراة التي تجمع بين الاتحاد والنصر، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، على قناة السعودية الرياضية الأولى.

m.koraon

Recent Posts

موعد مباراة الوحدة والفيحاء في دوري روشن السعودي

تترقب جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية المباراة المرتقبة بين نادي الوحدة ونظيره الفيحاء،… Read More

22 دقيقة ago