ابحث في الموقع

كلاسيكو الأهلي ضد النصر – تعديل مسار للراقي والعالمي يبحث عن معادلة رقم خصمه

كلاسيكو الأهلي ضد النصر – تعديل مسار للراقي والعالمي يبحث عن معادلة رقم خصمه

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره أهلي جدة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وينطلق كلاسيكو النصر والأهلي في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث مساءًا بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ثلث بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة إلا ثلث بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة السادسة إلا ثلث بتوقيت جرينتش.

النصر في آخر لقاء له حقق الفوز على نظيره الحزم بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي المحترفين، ويسعى لتحقيق الثلاث نقاط الليلة لملاحقة الهلال على صدارة جدول الترتيب.

إذ يحتل النصر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن متصدر الجدول الهلال برصيد 44 نقطة.

وعلى الجانب الأخر يبحث أهلي جدة عن تعويض الهزيمة في الجولتين الماضيتين من الدوري السعودي للمحترفين، عندما خسر أمام الفتح بهدف دون رد، والوحدة بهدفين نظيفين.

ويستعرض كورة أون تاريخ مواجهات الكلاسيكو بين الأهلي والنصر في سطور:

مباراة الليلة تحمل رقم 25 بين الأهلي والنصر، إذ التقى الفريقان في 23 مباراة سابقة، نجح الراقي في تحقيق الفوز في 8 مواجهات، فيما فاز النصر في 7 مباريات، وحضر التعادل في 8 لقاءات.

واستطاع لاعبو الأهلي من هز شباك النصر بـ 35 هدف، بينما أحرز لاعبو النصر 33 هدفا خلال المواجهات السابقة.

جدير بالذكر أن أكبر نتيجة ظهرت في تاريخ مواجهتهما كانت بثلاثية مقابل هدف، حققها الأهلي في موسم 2012-2013، وكررها النصر في عام 2017.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الدور الأول من الموسم الجاري قد انتهت بالتعادل السلبي بين الأهلي والنصر.

ويتواجد نادي أهلي جدة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة.

اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة لـ فايلر الخاص بلقاء الأهلي وصن داونز

إغلاق