أرقام هامة من مباراة تونس ونيجيريا

فشل منتخب تونس في الفوز بالمركز الثالث في بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019، وذلك بعد الخسارة أمام المنتخب النيجيري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب السلام، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

 

واكتفى المنتخب التونسي بالمركز الرابع، ليحققه للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن حققه من قبل في مناسبتين، الأولى عام 1978، والثانية عام 2000، بينما حقق المركز الثالث مرة واحدة فقط في تاريخه، وكان ذلك في عام 1962.

المنتخب التونسي تأهل لمواجهة نيجيريا في هذا الدور، بعد أن خسر مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب السنغالي بهدف دون رد.

في سياق متصل، حصد المنتخب النيجيري المركز الثالث في بطولة الأمم الإفريقية للمرة الثامنة بتاريخه، وذلك بعد الفوز على المنتخب التونسي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة التي تستضيفها مصر وتنتهي يوم الجمعة المقبل، بلقاء السنغال والجزائر في المباراة النهائية.

وكان المنتخب النيجيري حصد المركز الثالث في سبع نسخ سابقة، وذلك أعوام (1976، 1978، 1992، 2002، 2004، 2006، 2010)، وجاءت بطولة عام 2019، لتسجل المرة الثامنة في تاريخ نسور نيجيريا التي يحصلون على خلالها على المركز الثالث.

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة أبها والفيصلي في الجولة الخامسة من دوري يلو

يستعد نادي أبها لمواجهة نادي الفيصلي في الجولة الخامسة من دوري يلو السعودي، لذا سوف… Read More

36 دقيقة ago