أيمن أشرف الأهلي لم يحسم الدوري والموسم مازال طويلا وظلمت بمباراة النجم

أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تحدث عن مباراة الأهلي القادمة أمام بطل زيمبابوي في بطولة دوري أبطال إفريقيا وعن حسم بطولة الدوري العام .

 

وعن حسم لقب الدوري بعد عشر انتصارات متتالية، رفض أيمن أشرف نغمة أن الأهلي حسم االبطولة وأكد أن الموسم مازال طويلا ضاربا المثل بالموسم الماضي، وكيف تمكن الأهلي من حسم لقب الدوري، رغم أنه كان متأخرا بفارق نقاط كبير من النقاط في الدور الأول لكن بمزيد من الإصرار والتحدي وبذل الجهد المضاعف نجح الأهلي في التتويج بالدرع، وبالتالي فإن المنافسة على البطولة المحلية مازال قائما لحين حسمها رقميا بشكل رسمي.

وقال لاعب الأهلي أنه سعيد جدا بالثقة مستر فايلر ويتمنى أن يكون دائما على قدر تلك الثقة من خلال بذل المزيد من الجهد والعرق في التدريبات والمباريات.

وأكد مدافع الأهلي إنه تعرض لظلم كبير في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي، عندما تعرض لطرد غير مستحق في ملعب رادس مؤكدا، أن المخالفة التي تسببت في حصوله على الكارت الأحمر لا تستحق في الأساس بطاقة صفراء لكن حكم اللقاء كان له رأي آخر، وتعرضت للظلم بشكل كبير لكن ــ الحمد لله على كل شيء ـ .

واختتم مدافع الأهلي إلى أن فايلر تحدث معه عقب مباراة النجم الساحلي، وقال إن الكرة لا تستحق الكارت الأصفر، وطالبه بنسيان الأمر، ونصحه بالتركيز فيما هو قادم، وقال له: «أديت دورك ولم تخطئ لكن الحكم هو من أخطأ».

رقية أحمد

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات الاهلي في دوري روشن السعودي 2024/2025

يخوض النادي الأهلي موسم 2024/2025 من دوري روشن السعودي بتطلعات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة مكانته… Read More

36 دقيقة ago