الأهلي يحدد موقف مروان محسن من مواجهة بلاتينيوم

الأهلي يحدد موقف مروان محسن من مواجهة بلاتينيوم

يحدد اليوم الأثنين الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، موقف مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر من مباراة بلاتينيوم المقبلة بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة نادي مصر أمس الأحد.

 

وكان مصدر بالجهاز الطبي للأهلي أكد خلال تصريحات خاصة أن إصابة مروان محسن التي تعرض لها في مباراة الأمس عبارة عن كدمة في وجه القدم، على أن تحدد الأشعة موقف اللاعب من مواجهة بطل زيمبابوي.

وشهدت مباراة الأهلي ونادي مصر تألق مروان محسن بعد أن نجح في تسجيل هدفين للفريق الأحمر من ثلاثة أهداف فاز بها الأهلي على ضيفه في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام، وذلك قبل أن يتعرض مهاجم القلعة الحمراء للإصابة ويغادر اللقاء ويشارك محمود عبدالمنعم “كهربا” بدلاً منه.

ويتقابل الأهلي مع بطل زيمبابوي يوم السبت المقبل الموافق 11 يناير ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى زيمبابوي فجر يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي.

ومنح السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، لاعبي الفريق الأحمر راحة لمدة يومين عقب الفوز الكبير على نادي مصر، وذلك لعدم تعرض اللاعبين للإجهاد قبل مباراة بلاتينيوم المقبلة، والحفاظ عليهم من الإصابات.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية برصيد 6 نقاط بالتساوي مع النجم الساحلي الذي يتصدر ترتيب الجدول بفارق الأهداف.

إغلاق