الأهلي يشكو الكاف من حكم مباراة النجم الساحلي

جاء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد ما شهدته مباراة أول أمس بعدما تعرض الفريق للهزيمة بهدف دون رد امام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس والتي ارتكب فيها الحكم البتسواني العديد من الأخطاء تخطت كل قواعد التحكيم وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر ، والتي كان أبرزها إشهار البطاقة الحمراء المباشرة لأيمن أشرف في الدقائق الأولى من عمر المباراة.

 

قام مجلس الإدارة بتقديم شكوى عاجلة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال إفريقيا في السنوات الأخيرة.

وكلف محمود الخطيب الإدارات المعنية بالنادي بإعداد كافة المستندات التي تكشف عن الأخطاء التحكيمية الواضحة وغير المقبولة في المباراة الأخيرة.
ويحتل الأهلي المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية بدوري أبطال افريقيا بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى، والتي يتصدرها الهلال السوداني بعد ان حقق الفوز أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

ويواجه الفريق الأحمر مباراة الجولة الثانية في دور المجموعات الافريقي نظيره الهلال السوداني في المباراة المحدد اقامتها مساء يوم الجمعة الموافق السادس من شهر ديسمبر المقبل، والمحدد اقامتها على ملعب السلام بالقاهرة.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

21 دقيقة ago