التعادل السلبي – النتيجة الذهبية للزمالك في المغرب حصد بها الأبيض لقبين

التعادل السلبي – النتيجة الذهبية للزمالك في المغرب حصد بها الأبيض لقبين

تترقب جماهير القلعة البيضاء المواجهة المصيرية للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك التي يحل فيها ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، مساء الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وخلال السنوات الأخيرة حقق الفريق الأبيض نتائج إيجابية أمام فرق المغرب في عقر دارهم، سهلت من مهمته في مباريات الإياب، وهو السيناريو الذي يسعى أبناء ميت عقبة لتكراره في مواجهة الرجاء المرتقبة قبل لقاء الإياب المقرر إقامته في القاهرة في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

الزمالك في نسخة الكونفدرالية الموسم الماضي التي حصد أبناء ميت عقبة لقبها التقى مع أكثر من من فريق مغربي، حيث التقى مع اتحاد طنجة في دور الاثنين والثلاثين الإضافي للبطولة وتعادل سلبيا في مباراة الذهاب التي أقيمت في عقر دار الفريق المغربي، وعاد وفاز ببرج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز الثلاثية إبراهيم حسن وعمر السعيد ويوسف أوباما، وانتزع تأشيرة التأهل لمرحلة دور المجموعات.

وفي نفس النسخة التقى الزمالك مع حسنية أغادير المغربي في الدور ربع النهائي، وانتهى لقاء الذهاب بالمغرب بالتعادل السلبي، وفاز الفريق الأبيض إيابا بهدف دون رد، أحرزه إبراهيم حسن.

وكان ملعب مركب محمد الخامس المقرر أن يستضيف لقاء الزمالك والرجاء الاحد المقبل، طريق الفريق الأبيض لحصد لقب دوري ابطال افريقيا عام ٢٠٠٢ بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي وفاز الفريق الأبيض إيابا بهدف تامر عبد الحميد التاريخي.

وبذلك كان التعادل السلبي ذهابا مع فرق المغرب في اخر لقبين فاز الزمالك بهما ببطولة دوري ابطال افريقيا وبطولة الكونفدرالية مفتاح الوصول لمنصات التتويج الأفريقية.

إقرأ أيضاً

فرجاني ساسي: احترم تعاقدي مع الزمالك واتهامي بالهروب هدفه الوقيعه بيني وبين الجماهير

إغلاق