الزمالك يجهز نجميه لمواجهة الأهلي بنهائي إفريقيا

الزمالك يجهز نجميه لمواجهة الأهلي بنهائي إفريقيا

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، مشاركة الثنائي أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي مع زملائهم بالفريق الأبيض، في التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة.

 

ويلتقي الزمالك مع الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل، الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الثنائي انتظم في معسكر الزمالك خلال الساعات الماضية، بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية لهما الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، والتي جاءت نتيجتها سلبية، حيث خضع اللاعبان للمسحة عقب عودتهما من بلادهما عقب مشاركتهما في مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.

وخاض الزمالك تدريبه على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامته بالمعسكر المغلق الحالي، وركز الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها خلال المباراة المقبلة.

وكان باتشيكو فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مسئولي نادي الزمالك، بموعد خضوع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لإجراءات المسحة الطبية، الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة.

ومن المقرر أن يكون موعد المسحة في تمام الساعة العاشرة صباح غداً الأربعاء، حيث يشترط الاتحاد الإفريقي خضوع اللاعبين لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة، من أجل الاطمئنان عليهم قبل خوض اللقاءات.

الجدير بالذكر أن محمود حمدي “الونش” لاعب الزمالك، ومدحت عبدالهادي المدرب العام بالفريق الأبيض، يعانيان من الإصابة بعدوى الفيروس ويخضعان للعزل المنزلى خلال الفترة الحالية.

إقرأ أيضاً

تعرف على حكم مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

إغلاق