الزمالك يرفض تعديل لائحة الفريق في بطولة إفريقيا

رفض مسؤولو نادي الزمالك وضع لائحة خاصة لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، خاصة بالمباريات الإفريقية.

 

وتمسك مسئولو الزمالك بتطبيق لائحة الفريق التي بدأ عليها الموسم دون تعديلات، على أن يتم مضاعفة المكافآت في حال الوصول إلى الأدوار النهائية من مشوار بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى لاعبو الزمالك لمصالحة جماهيرهم بعد الخسارة الأخيرة من إنبي في الجولة السادسة من الدوري بهدفين مقابل هدف، وذلك من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة مازيمبي المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل الموافق 30 نوفمبر في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الزمالك مرانه اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصراً، على ملعب السلام بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حيث تمكث البعثة هناك بناء على طلب الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على أن تستأنف رحلتها مرة أخرى صباح غداً الخميس إلى الكونغو.

وغادرت بعثة الزمالك مطار القاهرة الدولي في الثانية والربع من فجر اليوم الأربعاء، متجهة إلى الكونغو، ووصلت بعثة الفريق الأبيض في السابعة والنصف صباحاً إلى أديس أبابا كمحطة ترانزيت، وبعد إنهاء إجراءات الدخول في المطار توجهت البعثة إلى فندق الإقامة الذي يقع بالقرب من المطار، حيث تناول اللاعبون وجبة الإفطار وخلدوا بعدها إلى النوم.

وكان فى استقبال البعثة بمطار أديس أبابا جورج عازر السفير المفوض ووائل كساب منسق البعثة.

وضم “ميتشو” 22 لاعباً لرحلة الكونغو، هم:

محمد عواد ومحمد أبوجبل محمد صبحي ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وحمدي النقاز وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمد حسن وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى فتحي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد أوناجم وكريم بامبو وأشرف بن شرقي وعمر السعيد ومصطفى محمد.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

غضب بينيا.. هل يخسر مكانه في برشلونة؟

يعيش الحارس إنياكي بينيا حالة من الاستياء بعد تحرك نادي برشلونة لتعويض غياب الحارس الأساسي… Read More

22 دقيقة ago