الزمالك يغادر مدينة لوبومباشي بالكونغو

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار مدينة لوبومباشي بجمهورية الكونغو الديمقراطية، لتبدأ رحلة العودة إلى القاهرة.

ومن المقرر أن تهبط الطائرة لمدة ساعة ونصف في مطار مالاوي كترانزيت، ثم تمكث في مطار أديس أبابا لمدة ساعتين أيضاً ترانزيت، على أن تصل القاهرة في تمام الساعة الواحدة والنصف صباح غداً الأثنين.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عقب العودة إلى القاهرة غداً الأثنين بدون راحة، استعدادا لمباراة الشرقية المقبلة، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وتقام مباراة الزمالك والشرقية، يوم الأربعاء المقبل الموافق ٤ ديسمبر على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وكان الزمالك خسر أمس السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعتقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا طارئاً اليوم الأحد من أجل حسم مصير الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، لاسيما أن مواجهة مازيمبي كانت الفرصة الأخيرة له لتصحيح الأوضاع، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأبيض في المباراة التي سبقتها على يد إنبي متذيل جدول ترتيب الدوري المصري وقتها، بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة السادسة من منافسات المسابقة المحلية.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago