الشناوي تحقيق الانتصارات المتتالية مسئولية كبيرة ونتمنى التوفيق في اللقاء المقبل

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال تواجده بمعسكر الفريق داخل عاصمة زيمبابوي هراري عن مواجهة فريق بلاتينيوم المقبلة.

 

وقال الشناوي إن مواجهة بلاتينيوم على أرضه ستختلف كثيرا عن المواجهة الماضية في استاد السلام؛ لأن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، وسيكون لديهم دافع كبير لتغيير وضعهم بالمجموعة.

وأوضح حارس الأهلي أن الفترة التي تسبق المباراة ستشهد وضع الرتوش النهائية على كافة استعدادات الفريق للمباراة.

وتابع: لاعبي الأهلي اعتادوا على خوض لقاءات صعبة في الأجواء الإفريقية المتعلقة بارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، موضحا أنه يتمنى أن يحالف التوفيق لاعبي الأهلي في اللقاء المقبل؛ من أجل العودة بالانتصار.

وواصل: تحقيق 10 انتصارات متتالية في الدوري يحمل الفريق مسئولية كبيرة في كل البطولات الأخرى، فالجميع بالأهلي؛ سواء إدارة أو جهاز فني ولاعبين وجماهير هدفهم المكسب فقط؛ لذلك نخوض أي مباراة باحثين عن الفوز، كما أن تحقيق العلامة الكاملة بالدوري يمنح الفريق مزيدا من الثقة؛ من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات.

وعن تألقه مع الأهلي ومنتخب مصر، أكد الشناوي أنه نتاج تعب وجهد كبير له ولزملائه بالأهلي والمنتخب، والمدربين الذين عمل معهم، مؤكدا أن المنافسة قوية للغاية مع شريف إكرامي وعلي لطفي وهو ما يزيد من مستوى الجميع، بجانب أن تركيزه كله ينصب في التدريب والمباريات؛ لمواصلة تقديم مستوى متميز؛ سواء في الأهلي أو منتخب مصر

رقية أحمد

Recent Posts

أرقام مذهلة: أرنولد يحقق إنجازًا جديدًا

يملك ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، سجلًا رائعًا في مسيرته مع الفريق منذ… Read More

40 دقيقة ago