القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء في بطولة إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء في بطولة إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستئناف مبارياته الإفريقية من جديد في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يلتقي مع الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

 

وكانت بطولة دوري أبطال إفريقيا، توقفت في شهر مارس الماضي، بسبب جائحة الكورونا، التي ترتب عليها إيقاف كافة الأنشطة الرياضية حول العالم.

وكان الزمالك تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية على حساب الترجي التونسي، بعد أن فاز عليه بثلاثه أهداف مقابل هدف واحد في القاهرة، وخسر منه بهدف نظيف في تونس ليصعد بمجموع المباراتين.

وعلى الناحية الأخرى صعد نادي الرجاء المغربي إلى الدور نصف النهائي، بعد أن تغلب على مازيمبي الكونغولي، حيث فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، بينما فاز مازيمبي في مباراة العودة بهدف دون رد ليصعد بمجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 18 أكتوبر على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن تقام مباراة العودة في مصر يوم 24 من الشهر ذاته.

وتنطلق صافرة مباراه الذهاب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

تمتلك مجموعه قنوات بي إن سبورت حق إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري، ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والرجاء على قناة beIN SPORTS HD7، أو يمكنك مشاهدتها على البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي إفريقيا

إغلاق