المقاولون يبحث عن معجزة أمام النجم الساحلي من أجل مرافقة بيراميدز بالكونفدرالية

المقاولون يبحث عن معجزة أمام النجم الساحلي من أجل مرافقة بيراميدز بالكونفدرالية

مواجهة مصيرية يخوضها الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، حينما يحل ضيفا على نظيره النجم الساحلي التونسي مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور الاثنين والثلاثين الاول لبطولة الكونفدرالية.

 

المقاولون العرب يبحث عن معجزة لتحدي الصعاب والتغلب على النجم الساحلي والعودة من تونس بنتيجة إيجابية تساعده على مرافقة بيراميدز في دور الاثنين والثلاثين الإضافي للبطولة، حتى لا يكون للكرة المصرية ممثل واحد ببطولة الكونفدرالية.

الصعوبة الاولى التي تواجه المقاولون نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب الجبل الأخضر بالقاهرة وانتهت بالتعادل السلبي وهو ما يجعل ذئاب الجبل مطالبين بالتسجيل في الفريق التونسي في عقر داره مع الحفاظ على نظافة شباكهم للعودة من تونسي بتأشيرة التأهل لدور الاثنين والثلاثين الإضافي.

الصعوبة الثانية تتمثل في حالات إصابات فيروس كورونا بين صفوف اللاعبين والجهاز الفني، والتي أجبرت عماد النحاس المدير الفني للفريق وعلاء عبد الغني المدرب العام على عدم السفر الى تونس وسيقود الفريق من خارج الخطوط رامي ربيع مدرب الفريق.

على الجانب الآخر النجم الساحلي صاحب الملعب يخوض اللقاء باعصاب هادئة بعد نتيجة مباراة الذهاب ويسعى للتأهل إلى الدور التالي من خلال هو شباك المقاولون ولو بهدف وحيد بعد انتهاء لقاء الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي.

إقرأ أيضاً

اليوم الأهلي يبدأ تدريباته لمواجهة سيراميكا كليوباترا

إغلاق