بطاقة مباراة الأهلي والنجم الساحلي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف الاهلى نظيره النجم الساحلى التونسي في التاسعة مساء اليوم علي ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويبحث المارد الأحمر عن إنعاش آماله في بلوغ الدور ربع النهائي، والتوجه للسودان بمعنويات مرتفعة لمواجهة الهلال السوداني، بعد أن تعقد موقف المجموعة بفوز الأخير علي بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف دون رد أمس السبت في الجولة ذاتها، اذ بات الأهلى يحتل المركز الثالث برصيد ٧ نقاط فيما يحتل بطل السودان المركز الثاني بفارق الأهداف عن النجم الساحلي المتصدر ، ولكل منهما تسع نقاط.

يخوض الأهلي لقاء اليوم مدعومًا بصفقته الجديدة، المهاجم السنغالي اليو بادجى، الذى سيعوض غياب المغربي وليد أزارو الذى رحل إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة.

فيما سيفتقد الفريق خدمات كلا من صالح جمعة وصلاح محسن وحسام عاشور ومحمود وحيد لوجهة نظر فنية وحمدي فتحي وسعد الدين سمير ورمضان صبحي للإصابة.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين طالبًا منهم التركيز في مواجهة اليوم فقط، وعدم الانشغال بمواجهة الهلال في الجولة المقبلة والأخيرة.

في المقابل يأمل النجم الساحلي في تحقيق نتيجة إيجابية تزيد من حظوظه فى حصد المركز الأول عن المجموعة، قبل لقاءه الأخير -السهل نظريًا- أمام بلاتينيوم الزيمبابوى في ختام دور المجموعات.

ودعم النجم الساحلي قائمته بالحارس علاء الدين ايوب، والمنتظر منه تعويض غياب الحارس الأساسي مكرم البديري، بسبب طرده في اللقاء الماضي أمام الهلال. ويغيب عن قائمة المدرب الإسباني خوان كارلوس الثلاثي سليماني كوليبالي، ماهر الحناشي وياسين الشيخاوي.

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة السد واستقلال طهران في بطولة آسيا للنخبة

تستعد الجماهير الرياضية لمتابعة مباراة قوية تجمع بين السد القطري واستقلال طهران الإيراني ضمن الجولة… Read More

12 دقيقة ago