بطاقة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مصيرية في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب السلام، عندما يستضيف فريق جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال افريقيا، وكان الفريق الابيض خسر لقاء الذهاب الذي أقيم في السنغال بهدفين مقابل هدف.

 

وشهدت الآونة الأخيرة حالة من الجدل حول المباراة بسبب عدم اقامتها في موعدها السابق بعد رفض الفريق السنغالي السفر لبرج العرب وخوضها يوم 29 سبتمبر الماضي، وتمسكه بخوضها يوم 28 في برج العرب، مما تسبب في أزمة قبل أن يقرر الكاف اعادة اللقاء بالقاهرة واختار الفريق الأبيض ملعب السلام للقاء.

 

يدخل الزمالك المباراة بحثا عن الفوز فقط من أجل التأهل لدور المجموعات ويحتاج الفريق للفوز بهدف نظيف، إلا أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بتحقيق فوز كبير في المباراة، وتقديم عرض يليق بالفريق الأبيض.
ويفتقد الزمالك في المباراة خدمات كل من محمود شيكابالا ومحمد عبد الغني وعمر السعيد ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز للإصابة ومحمد أوناجم وإمام عاشور لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.
وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على دراسة الفريق المنافس خلال الفترة الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف لاستغلالها في المباراة من أجل تحقيق الفوز، وقام ميتشو وجهازه المعاون بعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الذهاب لتلافي تكرارها، وطالب الصربي ميتشو المدير الفني للفريق من لاعبيه ضرورة التركيز والعمل على تحقيق فوز كبير..
وفي المقابل يتطلع الفريق السنغالي لتحقيق مفاجأة بعدما فاز على الزمالك في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وكان الفريق اختتم تدريباته بالأمس على ملعب السلام استعدادا للقاء.
ويسعى بطل السنغال لتحقيق نتيجة إيجابية على أمل التمسك بالتأهل لدور المجموعات، وحرض الجهاز الفني للفريق على دراسة الزمالك جيدا عن طريق متابعة مبارياته الأخيرة في الدوري

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

3 ساعات ago