بطاقة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً في الثالثة عصر اليوم السبت على فريق زيسكو يونايتد على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى للبطولة الإفريقية برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر بـ 7 نقاط، ويأتي في المركز الثالث أول أغسطس الأنجولي برصيد نقطتين، ثم زيسكو يونايتد الزامبي برصيد نقطة واحدة.

ويتطلع الفريق الأبيض لتحقيق الفوز في مباراة زيسكو يونايتد من أجل الاستمرار في المنافسة نحو التأهل للدور التالي، وحرص الجهاز الفني على دراسة المنافس عن طريق متابعة تسجيلات لمبارياته من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق الزامبي.

وأكد المدرب للاعبين على صعوبة اللقاء وشدد على أنه لابد من تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة خاصة وأن المباريات المقبلة لا بديل فيها عن الفوز بعد تراجع النتائج في الفترة الماضية، مطالبهم بضرورة التركيز.

وفي المقابل يتطلع فريق زيسكو بقيادة جورج لواندامينا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الأول له في المجموعة بعد التعادل مع أول أغسطس والخسارة أمام مازيمبي.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي وله تاريخه، مطالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم في المباراة من أجل التسجيل.

وحرص المدير الفني على تحفيز لاعبيه خاصة وأن أي نتيجة أخرى بخلاف الفوز ستجعل مهمة الفريق صعبة في المنافسة على التأهل إلى الدور التالي.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري، التي تمتلك حقوق إذاعة مباريات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

مارسيليا يقتنص فوزًا دراماتيكيًا من ليون

حقق فريق مارسيليا انتصارًا مثيرًا على مضيفه ليون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة… Read More

4 دقائق ago