كورة إفريقية

تعرف على كوتي دي أور بطل سيشل منافس المصري في الكونفدرالية

يلتقي المصري البورسعيدي بنظيره كوتي دي أور بطل سيشل في ملحق دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

 

المصري نجح في الصعود إلى ملحق دور الـ32 بالفوز على ماليندي بطل زنجبار بنتيجة 7-2 بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة، فيما ودع بطل سيشل دوري أبطال إفريقيا بالهزيمة بنتيجة كبيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 11-1.

ونستعرض أبرز المعلومات الهامة عن كوتي دي أور بطل سيشل منافس المصري في الكونفدرالية.

كوتي دي أور حصل على دوري سيشل خلال الموسم المنقضي، بعدما جمع 45 نقطة من 21 لقاء خاضه، ليتصدر البطولة متفوقا على سانت ميشال يونايتد أقرب منافسيه بفارق 7 نقاط كاملة، الأمر الذي جعله يتأهل للعب في دوري أبطال إفريقيا.
في دوري أبطال إفريقيا وتحديدا بالدور التمهيدي، نجح كوتي دي أور في عبور عقبة فومبوني كلوب من جزر القمر بالتعادل ذهابا خارج أرضه 2-2 ثم التعادل إيابا على أرضه 1-1 ومن ثم صعد لمواجهة صن داونز بدور الـ32 من البطولة، قبل أن يخسر ذهابا بخماسية نظيفة، وفي الإياب تلقى هزيمة ثقيلة بالخسارة بنتيجة 11-1.
أبرز لاعب في كوتي دي أور هو فارلاهيبي فوافي، الذي سجل 7 أهداف في الدوري الموسم الماضي، كما سجل هدف فريقه الوحيد أمام صن داونز بلقاء العودة الذي انتهى بهزيمة كوتي دي أور بنتيجة 11-1.
الملعب الخاص بكوتي دي أور يُدعى ستاد لينيت في سيشل، ويتسع لـ10000 آلاف متفرج، وهو أفضل ملعب في سيشل، ويعد الملعب الأساسي لمنتخب سيشل، حيث تم افتتاح هذا الملعب 1992 ويقع بمدينة روشي سايمان.

مهاب ممدوح

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

9 ساعات ago