جلسة صامتة ردود فعل الخطيب على رئاسة بعثة الأهلي

غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مطار القاهرة الدولي من مبنى الركاب رقم 3، والمتوجهة إلى العاصمة السودانية الخرطوم، لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكشف مصدر داخل الفريق لـ”كورة أون”، عن ردود فعل بيبو خلال رئاسة البعثة، وأخر الكلمات التي وجهها للجهاز الفني واللاعبين، قبل الإقلاع من مطار القاهرة الدولي.

وقال المصدر، إن التفاؤل ظهر بشكل كبير على وجه رئيس النادي، وبدا سعيدًا وسط الجهاز الفني واللاعبين، حيث لم يوجه الكثير من الكلام حول المواجهة المرتقبة.

وأضاف: “بيبو لم يتحدث كثيرًا مع الفريق، واكتفى فقط بكلمة واحدة وهي المجهود والأداء مسئوليتكم، والتوفيق سيكون حاضر من الله”.

وتابع: “لم تشهد البعثة أي توجيهات أخرى من بيبو، حيث أنهى الجميع إجراءات الخروج من المطار واستلام جوازات السفر، قبل التوجه إلى سلم الطائرة والإقلاع مباشرة ً”.

ومن المنتظر أن يستقبل حسام عيسى السفير المصري لدى السودان بعثة الفريق، وبجواره كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، واللذان سبقا البعثة بيوم من أجل التحضير قبل وصول الفريق”.

ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني، مساء السبت المقبل على ملعب الجوهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

محمد جمال

Recent Posts

التشكيل المتوقع لارسنال في افتتاح مبارياته بكأس الكاراباو

يستعد فريق أرسنال لاستضافة نظيره بولتون اليوم الأربعاء على ملعب "استاد الإمارات" في إطار منافسات… Read More

13 دقيقة ago