جيرنوت روهر: “الطرابلسي” سر معرفتي الكثير عن الكرة التونسية.. وسعيد بمواجهة الآن جيريس

جيرنوت روهر: “الطرابلسي” سر معرفتي الكثير عن الكرة التونسية.. وسعيد بمواجهة الآن جيريس

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا أن فريقه سيخوض مباراة تونس، من أجل حصد المركز الثالث، مشدداً على أن تحقيقه أفضل من خسارة النهائي.

وأعرب مدرب نيجيريا عن ثقته الشديدة في لاعبيه، مشيراً إلى أنه يعلم الكثير عن الكرة التونسية، خاصة أنه تولى من قبل تدريب فريق النجم الساحلي، وعمل معه المخضرم نبيل الطرابلسي الذي جعله ملم بالكثير من الأمور عنها.

 

جاءت تصريحات جيرنوت روهر على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة نيجيريا ونسور قرطاج، المحدد لها غداً الأربعاء على ستاد السلام، لتحديد المركزين الثالث والرابع، لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال روهر: “سعيد لمواجهة الآن جيريس خاصة أننا تزاملنا في الملاعب لمدة 10 سنوات، لكنني سأسعى جاهداً لتحقيق المركز الثالث”.

وتابع: “أنا وجيريس نمتلك العديد من الخبرات في إفريقيا وكلاً منا سيعمل على استغلالها لحسم نتيجة المباراة لصالحه”.

وأكمل: ” شعرنا بالإحباط عقب خسارتنا من الجزائر بركلة ثابتة في الدقيقة الأخيرة، كنا نستحق الفوز لأننا كنا الأفضل وكل الإحصائيات كانت في صالحنا، لكن هذه هي كرة القدم”.

وأضاف: “جميع اللاعبين جاهزين لمباراة الغد وسنلعب المباراة من أجل تحقيق الانتصار أولاً، وأيضاً لتحسين تصنيف المنتخب في ترتيب “فيفا”، خاصة أن تونس تسبقنا في التصنيف”.

وأردف: “أن تنهى البطولة في أول أربعة مراكز فهذا رائع للغاية، في ظل مشاركة 24 منتخباً في البطولة، سعيد بمشاركة 21 لاعباً من قائمة فريقي في البطولة، وهذا نجاح بالنسبة لنا ويثبت أن جميع العناصر الموجودة في القائمة تستحق تمثيل المنتخب النيجيري”.

وأنهى مدرب نيجيريا تصريحاته مجيباً عن سؤال بخصوص مستقبله مع منتخب النسور، حيث قال: “كل تركيزي حاليا منصب على مباراة الغد وسأجيب على هذا السؤال عقب نهاية البطولة”.

إغلاق