سجل طارق حامد مع الزمالك ينتظر البطولة الحادية عشر – فيديو

يستعرض موقع “كورة أون” أرقام لاعب الزمالك المخضرم طارق حامد مع الفريق الأبيض خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، وذلك قبل مواجهة الغد أمام الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

 

شارك طارق حامد مع الزمالك خلال النسخة الحالية من البطولة الإفريقية في 8 مباريات، ووصلت دقة تمريراته خلال اللقاءات التي شارك بها إلى 86%.

وقام طارق حامد بالتسديد على مرمى الخصوم خلال هذه اللقاءات 4 مرات، ولكن لم يلازمه الحظ بالتسجيل من هذه التسديدات.

وعلى صعيد الالتحامات، نجح لاعب الزمالك المخضرم في استخلاص الكرة من الخصوم بنسبة 48% للالتحامات الأرضية، و47% خلال الالتحامات الهوائية.

وتوج طارق حامد مع الزمالك منذ انضمامه إلى صفوف الأخير في عام 2014 بالعديد من البطولات، وهي بطولة الدوري الممتاز، وبطولة السوبر المصري “مرتين”، وبطولة كأس مصر “أربع مرات”، وبطولة السوبر الإفريقي، وبطولة السوبر السعودي، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفي حال تتويج الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي، سيكون هذا اللقب هو الحادي عشر لطارق حامد في سجل بطولاته مع الفارس الأبيض.

إقرأ أيضاً

شائعات الإصابة بكورونا تطارد نجوم الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن.. الشناوي وطارق حامد أبرز المستهدفين والمسحات الثانية تحسم مصير الحالات المصابة

سارة عبد الباقي

Recent Posts

كولر يعترف: أداء الأهلي لم يكن على المستوى المطلوب أمام الزمالك

في مباراة مثيرة جمعت الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي… Read More

ساعتين ago