سيد عبد الحفيظ يكشف موقف مروان وإكرامي من مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أهمية مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

عبد الحفيظ قال إن جهاز الأهلي قام بدراسة فريق بلاتينيوم الفترة الماضية خاصة بعد اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق الزيمبابوي.

اكمل سيد عبد الحفيظ حديثه قائلا أن النجم الساحلي والهلال وكذلك الأهلي الجميع يعلم الآخر مشددا على أن هدف المارد الأحمر الوصول إلى ربع النهائي كمتصدر للمجموعة.

وأشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أن المارد الأحمر بخبراته بات مستعدا لخوض المباريات في ظل الظروف الصعبة مؤكدا أن خبرات الفريق ستساهم في الفوز على بلاتينيوم.

وأضاف سيد عبدالحفيظ أن مروان محسن بات جاهزًا للمباراة بشكل طبيعي، ولا توجد أي مشكلة طبية تعوق مشاركته، ويبقى القرار فنيًّا بحتًا، لكن شريف إكرامي ما زال يعاني من إجهاد في السمانة، واقترب من التخلص منه، لكن الجهاز الفني قرر اصطحابه مع البعثة، لأنه أحد كباتن الفريق ووجوده مهم بالنسبة إلينا، بجانب أننا نتعامل مع الأمر بالحسابات الرقمية، فلدينا ثلاثة حراس فقط في القائمة، ووجوده كان ضروريًّا تحسبًا لأي ظروف طارئة قد تحدث لمحمد الشناوي أو علي لطفي، لذلك فضلنا اصطحابه، لا سيما أنه يتبقى له خمسة أيام فقط للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.

رقية أحمد

Recent Posts

مارسيليا يقتنص فوزًا دراماتيكيًا من ليون

حقق فريق مارسيليا انتصارًا مثيرًا على مضيفه ليون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة… Read More

11 دقيقة ago