كورة إفريقية

سيناريوهات تأهل الزمالك لدور الـ 8 بالكونفيدرالية.. تقرير

حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره الكيني، جور ماهيا، خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

فوز الزمالك برباعية نظيفة أمام جورماهيا جعله يتصدر مجموعته قبل الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن بترو أتليتكو الوصيف ونصر حسين داي صاحب المركز الثالث ونقطتين عن جورماهيا متذيل المجموعة بـ 6 نقاط.

وتُقام الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفيدرالية في تمام السادس من مساء يوم الأحد المقبل؛ حيث يحل الزمالك ضيفًا على تظيره نصر حسين داي، بينما يستضيف جورماهيا نظيره بترو أتليتكو.

فوز الزمالك

فوز فريق الزمالك على نظيره نصر حسين داي في الجزائر، سيرفع رصيده إلى 11 نقطة ليتأهل كأول مجموعة؛ حيث أقصى عدد نقاط يمكن أن تصل له باقي فرق المجموعة 10 و 9.

تعادل الزمالك

تعادل الزمالك أمام نصر حسين داي سيرفع رصيده إلى النقطة 9 بفارق نقطة عن نصر حسين داي، وهنا يتأهل الزمالك كثاني إذا فاز بترو أتليتكو على جورماهيا حيث سيرفع رصيده للنقطة 10 ولكن إذا فاز جورماهيا سيرفع رصيده للنقطة 9 وبفارق المواجهات المباشرة يصعد كثاني والزمالك أول وحال تعادل الفريقين يصعد الزمالك كأول مجموعة.

هزيمة الزمالك

سقوط الزمالك في الجزائر يُعني توقف رصيده عند النقطة 8 بينما سيرفع نصر حسين داي رصيده إلى النقطة 10 كمتصدر للمجموعة، وهنا نتيجة التعادل بين جورماهيا وبترو أتليتكو تصعد الزمالك ففارق المواجهات المباشرة بين الزمالك وبترو أتليتكو يحسم بطاقة الصعود كثاني للفريق الأبيض.

مصطفى حسين

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago