قبل مواجهة الأهلي.. طموح جاريدو مع النجم الساحلي

يحل الأهلي ضيفا ً على فريق النجم الساحلى غداً الجمعة اعلى ملعب رادس بالعاصمة التونسية وسط حضور جماهيري فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وتضم مجموعة الأهلي كل من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتنيوم ستارز الزيمبابوي.

أكد الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى السابق للأهلى والحالى لفريق النجم الساحلى التونسى، أن هدف فريقه هو التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا هذا الموسم، مشيرا إلى أهمية الفوز فى بداية المشوار.

جدير بالذكر أن جاريدو نجح خلال قيادته للنادى الأهلى فى الفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية، وهو اللقب الوحيد الذى أحرزه مع المارد الأحمر قبل رحيله.

وقال جاريدو في وسائل الإعلام التونسية: “الفريقان مطالبان بالفوز دائما، لكن اللقاء مهم جدا لنا لأن لقب دوري الأبطال هو هدفنا هذا الموسم”.

وأضاف: “المباراة ستجمع بين فريقين كبيرين فى إفريقيا، أعرف العديد من لاعبى الأهلي الذين سبق وأن عملت معهم، ولاعبو النجم يدركون أهمية الفوز فى هذه المباراة”.

وأكمل : “مواجهة الأهلي ستكون كبيرة، لكنها ليست مصيرية، لأن النجم الساحلي سيخوض 6 مباريات في دور المجموعات”.

و علي جانبه كشفت تقارير صحفية” الشروق” التونسية.. إعتماد جاريدو خطة هجومية لمواجهة الاهلى مع التأمين الدفاعي بغرض منع لاعبي الأهلي من إستغلال المساحات في المباراة التي تجمعهما غداً.

وأضافت الصحيفة أن جاريدو انتهى من تحديد نقاط القوة والضعف لدى الاهلى، فيما سيضع الليلة اللمسات الأخيرة على التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الاهلي بجانب مراجعة الخطة التكتيكية المزمع إعتمادها.

و في سياق متصل.. ذكرت صحيفة “الصباح نيوز” التونسية، أن تدريبات النجم الساحلي شهدت عودة الثلاثي سليم بوخنشوش وياسين الشيخاوي وحمزة لحمر بينما تم قيد الثنائي وجدي كشريدة والليبي أنيس سلتو في القائمة الافريقية، الامر الذي سيمنح جاريدو العديد من الخيارات والحلول المتنوعة لتقديم مباراة كبيرة أمام الاهلي.

وأضافت الصحيفة أن الشكوك تحوم حول مشاركة ثنائي النجم الساحلي ايهاب المساكني ومحمد أمين بن عمر أمام الأهلي، في ظل حرص جاريدو على عدم المجازفة بهما في لقاء من العيار الثقيل مثل الأهلي.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

4 ساعات ago