مدرب الرجاء المغربي: نسعى للانتقام من فيتا كلوب

أكد جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي المغربي، أن فريق فيتا كلوب تتملكه رغبة في الانتقام من هزيمته أمام الرجاء في ديسمبر 2018، أي قبل سنة من الآن، في إطار نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، الأمر الذي يزيد من صعوبة مباراة الجمعة والتي تجمع بين الفريقين من جديد.

 

وأضاف مدرب الرجاء الرياضي، أن مباراة الغد لها أهمية بالغة بالنسبة للرجاء الرياضي، الذي عليه هو الآخر تعويض الهزيمة الأخيرة بالميدان أمام الترجي الرياضي التونسي، في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لحساب دور المجموعات من النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا.

وبخصوص تلك المباراة الأخيرة والتي انتهت بفوز الترجي الرياضي التونسي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بحصة هدفين لصفر.

أوضح السلامي في تصريحات صحفية قبل انطلاقة رحلة الفريق الأخضر أمس، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء صوب الكونغو الديمقراطية، أن الرجاء الرياضي كان بإمكانه إدراك نتيجة إيجابية خلالها، لولا أخطاء الحكم، الذي بحسب قول مدرب الرجاء الرياضي، حرم الأخير من هدف مشروع وضربة جزاء واضحة.

وسيعاني الرجاء الرياضي خلال مباراة الغد، من غياب بدر بانون قلب دفاع الفريق، بسبب الإصابة والتي ستغيب اللاعب حتى السنة المقبلة، وهو معطى يضاف إلى متاعب الرحلة الطويلة.

كورة أون

Recent Posts

موعد مباراة السد واستقلال طهران في بطولة آسيا للنخبة

تستعد الجماهير الرياضية لمتابعة مباراة قوية تجمع بين السد القطري واستقلال طهران الإيراني ضمن الجولة… Read More

19 دقيقة ago