مدرب الزمالك يتعافى من فيروس كورونا ويستعد للأهلي

جاءت نتيجة المسحة الطبية الأخيرة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها لاعبو الفريق الأبيض، لتؤكد تماثل مدحت عبدالهادي المدرب العام بالجهاز الفني، للشفاء من عدوى الفيروس.

 

وكان عبدالهادي خضع لإجراء المسحة الطبية، مع لاعبي الزمالك اليوم الأربعاء، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بخلاف محمد حسن الذي تعافى مؤخراً من عدوى الفيروس، ولكنه غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في اللقاء، بجانب عدم ضمه في المعسكر المغلق الذي بدأ خلال الأيام الماصية استعدادا للمباراة المرتقبة، بجانب محمد عبدالشافي لعدم الجاهزية أيضاً نتيجة معاناته من قبل من إصابة بكسر في عظمة الترقوة.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

إقرأ أيضاً

بيان رسمي يحسم الجدل حول نهائي القرن.. كاف واتحاد الكرة المصري يكشفان مصير حضور الجمهور لقاء الزمالك والأهلي

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نتيجة مباراة الكويت والعربي في دوري زين الكويتي 2024

واجه نادي الكويت نظيره نادي العربي اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 علي ملعب الكويت،… Read More

20 دقيقة ago