مرتضى منصور يطمئن على بعثة الزمالك

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بإجراء اتصالا هاتفياً بحمادة أنور رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، من أجل الاطمئنان على أحوال الفريق.

 

وأكد أنور لرئيس الزمالك أن الأمور على ما يرام، والسفارة المصرية تقوم بواجبها مع البعثة في تذليل أي عقبات كما يتواجد مندوب من السفارة مع الفريق في فندق الإقامة.

وتمكث حالياً بعثة الزمالك في إثيوبيا، قبل أن تستأنف رحلتها مرة أخرى صباح غداً الخميس إلى الكونغو.

ويخوض الزمالك تدريبه اليوم الأربعاء في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا تحت قيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، وذلك على ملعب قريب من فندق إقامة البعثة البيضاء هناك.

ويتقابل الزمالك الزمالك لمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل الموافق 30 نوفمبر في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الزمالك مطار القاهرة الدولي في الثانية والربع من صباح اليوم الأربعاء، متجهة إلى الكونغو.

ووصلت بعثة الزمالك في السابعة والنصف صباحاً إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا كمحطة ترانزيت، وبعد إنهاء إجراءات الدخول في المطار توجهت البعثة إلى أحد الفنادق القريبة من المطار حيث تناول اللاعبون طعام الإفطار وبعدها خلدوا إلى النوم.

وكان فى استقبال البعثة بمطار أديس أبابا جورج عازر السفير المفوض ووائل كساب منسق البعثة.

وضم “ميتشو” 22 لاعباً لرحلة الكونغو، هم:

محمد عواد ومحمد أبوجبل محمد صبحي ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وحمدي النقاز وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمد حسن وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى فتحي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد أوناجم وكريم بامبو وأشرف بن شرقي وعمر السعيد ومصطفى محمد.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago