ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وأول أغسطس دوري أبطال إفريقيا

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وأول أغسطس دوري أبطال إفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبيا مع نظيره أول أغسطس الأنجولي خلال المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

الزمالك رفع رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني فيما توقف رصيد أول أغسطس عند النقطة الرابعة بالمركز الثالث بجدول الترتيب.

خلال الشوط الأول، فرص الزمالك تمثلت في انفراد لكريم بامبو لم يستغله وسدد الكرة في الحارس الأنجولي، وكذلك رأسية من عمر السعيد بعد عرضية من أحمد عيد ولكن الكرة تمر بجوار القائم.

في المقابل، كان بابل الظهير الأيمن لأول أغسطس أخطر لاعبي الفريق الأنجولي إذ انفرد بمرمى عواد وسدد الكرة لتصطدم في العارضة وتمنع العارضة هدفا لأصحاب الأرض وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني لم يتغير الأمر كثيرا، إذ حاول كارتيرون استغلال البدلاء مثل عنتر وكاسونجو في إحراز هدف ولكن تسديدة عنتر من على حدود منطقة الجزاء كانت أعلى المرمى.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي في ختام دور المجموعات ليصعد مازيمبي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا متصدرا لمجموعته برصيد 14 نقطة، فيما صعد الزمالك محتلا المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

إغلاق