منع مرتضى منصور من حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا

قامت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، بمخاطبة مسئولي اتحاد الكرة المصري، من أجل إلزامهم بمنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من حضور مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين النادي الأبيض وتغريمه التقليدي الأهلي.

 

وأكدت اللجنة في خطابها أن القرارت التي تم إصدارها من قبل ضد مرتضى منصور بمنعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، أصبحت ملزمة، خاصة أن الأخير لم يتظلم خلال المدة المسموح فيها، والتي انتهت بنهاية يوم 22 نوفمبر الماضي.

وكانت اللجنة الأولمبية، ألزمت مجلس إدارة نادي الزمالك، بالدعوة لجمعية عمومية من أجل انتخاب رئيس جديد للنادي الأبيض، بدلاً من مرتضى منصور، بعد قرار إيقافه ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق أمس الأثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

ويخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

مرتضى منصور

إقرأ أيضاً

الثنائي بن شرقي وفرجاني ساسي يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد نادي النصر لمواجهة نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي… Read More

8 دقائق ago