مواعيد مباريات اليوم السبت 28-12-2019 في دوري أبطال أفريقيا 2019-2020

نختتم مباريات الجولة الثالثة اليوم السبت الموافق 28/12/2019 ، بإقامة 5 مباريات تجمع بين كلاً من :-

 

حيث تقام مباراة “زيسكو يونايتد – الزمالك” في المجموعة الأولى في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة الثانية ظهراً بتوقيت المغرب و التي يحتضنها ملعب ملعب ليفي مواناواسا.

يحتل نادي الزمالك المركز الثانى برصيد 3 نقاط بالفوز بمباراة واحدة و خسر في مباراة أخرى ، بينما يحتل نظيره فريق زيسكو المركز الرابع و الاخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة حصل عليها في التعادل في مباراة و خسارة في مباراة أخرى.

ثم تأتي مباراة ” النجم الساحلي التونسي – الهلال السوداني” بالمجموعة الثانية في تمام الساعة السادسة مساءً و التي من المقرر إقامتها علي الإستاد الأوليمبي برداس.

يحتل النجم الساحلي التونسي المركز الأول برصيد 6 نقاط في الفوز في مباراتين.

و يأتي نظيره فريق الهلال بالمركز الثالث ب 3 نقاط حصل عليها في الفوز بمباراة و خسر مباراة أخرى.

و في سياق متصل يتواجه فريقي ” إتحاد الجزائر – صن داونز” بالمجموعة الثالثة في نفس التوقيت علي ملعب مصطفى تشاكر.

يحتل إتحاد الجزائر المركز الثاني برصيد نقطتين جمعها من خلال التعادل في مباراتين ، بينما يأتي نظيره صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها في الفوز في مباراة و تعادل في مباراة.

ثم يتنافس “الوداد الرياضي – بترو إتلتيكو” في المجموعة الثالثة في تمام الساعة التاسعة مساءً و التي يستضيفها إستاد مركب محمد الخامس.

حيث يحتل الوداد الرياضي المركز الثالث برصيد نقطتين جمعها في تعادل مباراتين ، و يأتي نظيره بترو أتليتكو بالمركز الرابع و الأخير بجدول المجموعة برصيد نقطة تعادل في مباراة خير في مباراة أخرى.

ثم نختتم مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بإقامة مباراة “الأهلي المصرى – بلاتينيوم الزيمبابوي ” بالمجموعة الثانية و التي تقام علي إستاد السلام و تقام في التاسعة مساءً.

حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد 3 نقاط جمعها في مباراة و خسر في مباراة ، و يأتي نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الرابع بدون رصيد بعد هزيمته في مباراتين.

تذاع المبارايات علي مجموعة قنوات ” BEIN SPORTS HD” مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعة واحدة ago