كورة إفريقية

موعد حفل جائزة الأفضل في إفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف سهل حشيش بمنطقة الغردقة اليوم، الثلاثاء، حفل أفضل لاعب في إفريقيا، والمقرر انطلاقه في التاسعة مساء بحضور نجوم وأساطير القارة السمراء.

 

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي وزميله السنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتبدو المنافسة بين الثلاثي قوية للغاية في ظل تتويج صلاح وماني بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية العام الماضي، فيما توج رياض محرز بالرباعية المحلية في إنجلترا رفقة السيتي فضلا عن تتويجه بكأس امم إفريقيا 201‪9 مع منتخب الجزائر.

ويتنافس طارق حامد نجم الزمالك المتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، مع التونسي أنيس البدري لاعب الترجي المتوج بدوري أبطال إفريقيا، والجزائري يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة السعودي الحالي المتوج بكأس الأمم على جائزة أفضل لاعب محلي داخل القارة.

كما يطمح معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي والمتوج بدوري الأبطال للفوز بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا حيث يدخل في منافسة قوية مع الثنائي جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر المتوج بكأس الأمم وأليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال.

ينقل الحفل على أبو ظبي وأون سبورت الحاصلين على حقوق نقل الحفل بشكل حصري.

مهاب ممدوح

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

6 ساعات ago