موعد ظهور نتائج مسحات الأهلي والزمالك استعدادا للنهائي الإفريقي

علق أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق على ما يتم تداوله خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول وجود بعض الإصابات بعدوى فيروس كورونا المستجد، بين صفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، قبل مواجهتهما المقبلة.

 

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: “نتائج المسحات سيتم تسليمها لاتحاد الكره في العاشره مساء واتحاد الكره بدوره سيبلغ الناديين بنتيجة المسحات”.

وتابع: “‏يا جماعه ظهور نتائج المسحات مالوش علاقه بميعاد التدريب او نزول اللاعيبه للتدريب”.

وأكمل: “لسه متكلم مع مسؤولي الاتحاد الافريقي وأكدولي ان نتايج المسحات مش هتظهر قبل بالليل متأخر وهيتم تسليمها لاتحاد الكرة المصري”.

وكان الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علق على نفس الأنباء أيضاً، حيث قال في تصريحات خاصة: “نتيجة المسحة الطبية الخاصة بلاعبي الزمالك لم تظهر بعد”.

وتابع: “لسنا مسئولين عما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكمل: “المؤكد الآن أن نتيجة المسحات الطبية لم تظهر بعد”.

ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وكان لاعبو الزمالك خضعوا لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، صباح اليوم الأربعاء، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وذلك استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة.

ويشترط الاتحاد الأفريقي خضوع اللاعبين لمسحة طبية قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة، للاطمئنان على جميع اللاعبين الذين سيخوضون المباراة.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

مسحات الأهلي والزمالك استعدادا للنهائي الإفريقي

إقرأ أيضاً

الأمطار والرياح تتسبب في سقوط لافتات نادي القرن بالزمالك

سارة عبد الباقي

Recent Posts

عودة نجوم النصر قبل مواجهة الوحدة

كشف تقرير صحفي مهم عن مستجدات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك… Read More

دقيقتين ago