موعد مباراة أوغندا والسنغال كأس أمم أفريقيا 2019

تنطلق مباراة أوغندا والسنغال Uganda Vs Senegal في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 يوم الجمعة 5 يوليو الجاري، فى منافسة قوية بين المنتخبين لتحقيق نتيجة إيجابية، وسوف نستعرض من خلال موقع كورة أون تفاصيل المباراة.

 

حيث تستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، الطبعة 32 من كأس أمم أفريقيا التى بدأت منذ يوم 21 يونيو الماضي بمباراة مصر وزيمبابوي والتى انتهت لصالح منتخب الفراعنة، وتستمر البطولة حتى يوم 19 يوليو الجاري 2019، بحسب قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في 20 يوليو 2017 بنقل كأس أمم أفريقيا من يناير إلى فبراير إلى يونيو/يوليو للمرة الأولى، كما أنها أول بطولة كأس أمم أفريقية تتسع من 16 إلى 24 فريقًا.

وتقام المباراة بين منتخبي أوغندا والسنغال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويسعي كلا من المنتخبين الى حسم اللقاء لصالحه وتحقيق نتيجة إيجابية، والمنافسة فى بطولة أمم أفريقيا.

معلومات مباراة أوغندا والسنغال

كأس أمم أفريقيا 2019

دور الـ 16
توقيت القاهرة: 21:00
توقيت السعودية: 22:00
القنوات الناقلة لمباراة أوغندا والسنغال
قناة تايم سبورت التردد الأرضي
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

صابرين أحمد

صابرين حكيم .. كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - مقالات عربية متنوعة - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. الدراسة (تخصص كمبيوتر - لغة عربية وإنجليزية- دراسات حرة فى مجالات متنوعة) محررة لدي كورة أون وصباح مصر

Recent Posts

أرقام مذهلة: أرنولد يحقق إنجازًا جديدًا

يملك ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، سجلًا رائعًا في مسيرته مع الفريق منذ… Read More

46 دقيقة ago