موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقناة الناقلة

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اختبارًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على صن داونز بطل جنوب إفريقيا على استاد لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا في الثالثة عصر اليوم –السبت- فى إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

يدخل الأهلي اللقاء مدعومًا بأفضلية فوزه ذهابًا بهدفين دون رد، لكنه في الوقت ذاته يخشي من قوة صن داونز علي ملعبه، خاصة أن أخر زيارة للمارد الأحمر لملعب المباراة كانت الموسم الماضي، وشهدت الخسارة الأبرز في مسيرة الفريق الإفريقية، عندما سقط أمام صن داونز بخمسة أهداف دون رد.

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي حرص علي السفر مبكرًا إلي جنوب إفريقيا، من أجل تعود اللاعبون على الأجواء، حيث خاض الفريق أكثر من مران في نفس توقيت اللقاء، لضمان عدم تكرار ما حدث الموسم الماضي.

ويري المدير الفني أن مباراة اليوم ستكون متكافئة إلي حد كبير، مؤكدًا أن نتيجة الذهاب غير مطمئنة، في ظل قوة فريق صن داونز لاسيما علي ملعبه، مشيرًا إلي أن لاعبيه تأقلموا علي توقيت المباراة، بفضل تواجدهم المبكر في جنوب إفريقيا.
في المقابل يدخل صن داونز اللقاء مدعومًا بجماهيرهن بعد أن قررت إدارة النادي السماح لأي مشجع يرتدي قميص الفريق، الدخول مجانًا إلى ملعب اللقاء.
ويأمل أبناء المدرب موسيماني في تعويض هزيمتهم في القاهرة، والفوز بفارق ثلاث أهداف من أجل بلوغ الدور نصف النهائي، والإطاحة بالمارد الأحمر للمرة الثانية علي التوالي.
ويدير لقاء اليوم تحكيميًا الجامبي بكاري جاساما، الذي لاقي تعيينه للمباراة اعتراضًا من قبل النادي الأهلي، الذي طلب رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مراقبة قرارات الحكم خلال اللقاء في ظل وجود وقائع سابقة له مع النادي أبرزها في نهائي 2017 أمام الوداد المغربي.

المباراة ستقام في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية على قناة بي إن سبورتس 1.

مهاب ممدوح

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

6 ساعات ago