موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي في بطولة إفريقيا

يتقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريق أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حدد موعد المباراة، لتقام يوم السبت الموافق 7 ديسمبر المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بالقاهرة.

وصعد الزمالك إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية على حساب جينيراسيون فوت السنغالي، ثم أوقعت قرعة دور المجموعات الزمالك في المجموعة الأولى رفقة مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

ومن المقرر أن تعود جماهير الزمالك إلى المدرجات بداية من هذه المباراة، بعد أن حصل مسؤولو الزمالك على تأكيدات بعودة جماهيره في البطولة الإفريقية بداية من مباراة أول أغسطس الأنجولي، حيث أنها ستكون المباراة الأولى للفريق الأبيض على أرضه.

وينتظر مسئولو نادي الزمالك الحصول على موافقة الجهات الأمنية، لخوض مباريات الفريق الأبيض المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، بعد أن تلقى النادي خطابا رسمياً من هيئة ستاد القاهرة يفيد بالموافقة على استضافة مباريات الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وكلف مسؤولو الزمالك نظائرهم في اتحاد الكرة المصري بالحصول على الموافقات الأمنية بشأن هذا الأمر، ومن جانبهم يقوم مسئولو النادي الأبيض أيضاً ببعض المحاولات خلال الوقت الحالي، من خلال إجراء اتصالات ببعض المسئولين للحصول على هذه الموافقات في أقرب وقت، بعد أن وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في وقت سابق على استضافة ستاد القاهرة الدولي لمباريات الأهلي والزمالك في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد نادي النصر لمواجهة نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي… Read More

6 دقائق ago