موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض المباراة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يحل ضيفاً على نظيره أول أغسطس الأنجولي.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبطل أنجولا في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت المقبل على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية.

وتعتبر مواجهة أول أغسطس الأنجولي بمثابة تحصيل حاصل للزمالك، إذ ضمن الأخير التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي عقب التعادل الأخير أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، بنتيجة 1/1، وهو اللقاء الذي كان أقيم على ملعب السلام الدولي بالقاهرة.

وحصل مازيمبي الكونغولي أيضاً على بطاقه تأهله من قبل، ليصعد برفقة الزمالك إلى ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما ودع الفريقين المتواجدان معهما في المجموعة الأولى بالبطولة الإفريقية، زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي هذه النسخة من البطولة بشكل رسمي.

ويحتل مازيمبي صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، ويأتي الزمالك ثانياً برصيد 8 نقاط، وأول أغسطس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذل زيسكو يونايتد الزامبي جدول الترتيب بنفس الرصيد.

إغلاق