موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مبارياته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يحل ضيفاً على نظيره أول أغسطس الأنجولي في الجولة السادسة والأخيرة من هذا الدور في البطولة الإفريقية.

 

وكان الزمالك خاض خمسة لقاءات قبل مواجهته المقبلة أمام بطل أنجولا، حيث تقابل على الترتيب مع مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي ثم زيسكو يونايتد مرة أخرى ثم استقبل مازيمبي في القاهرة، ومن المقرر أن يختتم مواجهات هذا الدور بمواجهة أول أغسطس مرة أخرى في أنجولا.

وانتهت لقاءات الزمالك في هذا الدور كالتالي، خسر من مازيمبي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، ثم فاز على أول أغسطس في الجولة الثانية بهدفين دون رد، ثم تعادل مع زيسكو بهدف لمثله في الجولة الثالثة، ثم فاز على نفس الفريق بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة، قبل أن يتعادل مع مازيمبي سلبياً في الجولة الخامسة.

ونجح الزمالك في جمع 8 نقاط من 5 مباريات منحوه بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، رفقة مازيمبي الذي تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة من 5 مباريات.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي غداً السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نتيجة مباراة الأهلي والجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين

واجه نادي الأهلي نظيره نادي الجندل مساء اليوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

12 دقيقة ago